صلالة. عمـــــــــــــــــــــــــــــان 

منتجع الفنار في صلالة 

www.KOOODH.com

كودة للمعلومات 

أخبارالسياحة ، التقنية ، الربح من الانترنت ، المواقع ، البرامج

أحد الأخوان قام بالسكن هنا قبل فترة ويمدحه

​يقع فندق ومساكن الفنار في مدينة صلالة وهو يوفر للضيوف إقامة بمستوى 5 نجوم ، بالإضافة إلى مسبح وشاطئ خاص. بإمكان الضيوف أيضاً استخدام خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية وموقف السيارات الموجود ضمن المبنى.
تتوفر لضيوف فندق تشكيلة من الخدمات تشمل نادي أطفال، حوض سباحة للأطفال ومرافق خاصة بالاجتماعات. كما يوفر الفندق مرافق مناسبة للعائلات ، حيث يوجد غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات الكبيرة والصغيرة بالإضافة إلى ساحة لعب وخدمة مجالسة الأطفال.
تتضمن الغرف والمكيفة في فندق ومساكن الفنار شرفة خاصة،  ومكنة لصنع القهوة. كل غرفة تشمل حمام داخلي فيه مجفف شعر، حذاء قماشي داخلي ودش.
يمكن لضيوف فندق ومساكن الفنار التمتع في كل صباح بتناول وجبة الافطار في المطاعم الموجودة ضمن البناء، والجلوس بعدها لتجربة أطباق عالمية ومحلية في مطعم  أو أصناف متوسطية في مطعم  كما يمكن للضيوف في المساء التلذذ بالجلوس على طاولات المطعم والذي يطل على الشاطئ.
يبعد مطار صلالة مسافة 30 دقيقة بالسيارة من فندق ومساكن الفنار. موظفين المتعددي اللغات في الفندق على استعداد لضمان حصول الضيوف على إقامة مريحة.

ما مدى قرب فندق ومساكن الفنار من أقرب مطار، مطار صلالة؟
ضمن مسافة 22.5 كيلومتر بين فندق ومساكن الفنار وأقرب مطار، مطار صلالة، تستغرق القيادة عادةً حوالي 27min يعتمد ذلك على حركة المرور. تأكد من التحقق من اتجاهات حركة المرور بالقرب من الفندق والمطار حيث أن بعض المناطق تشهد حركة مرور أعلى من غيرها ويمكن أن تزيد من وقت السفر المتوقع.

​ما هي أفضل طريقة لينتقل الضيوف من مطار صلالة إلى فندق ومساكن الفنار؟
يمكن أن يكون الانتقال من مطار صلالة إلى فندق ومساكن الفنار سهلاً كاستئجار سيارة من مكتب تأجير المطار بمعدل 218 ﷼ في اليوم في صلالة. لحسن الحظ ، يوجد ضمن فندق ومساكن الفنار موقف سيارات للضيوف الذين يختارون وسيلة النقل هذه. أولئك الذين لا يرغبون في استئجار سيارة أثناء زيارة صلالة يمكنهم دائماً ركوب الحافلة من مطار صلالة والتي يتم توفيرها بواسطة فندق ومساكن الفنار. تظل تطبيقات رايد شير وسيارات الأجرة حلاً شائعاً جداً لضيوف فندق ومساكن الفنار. غالباً ما تكون هذه أكثر وسائل النقل فعالية من حيث التكلفة عند زيارة صلالة.