الوصل في يوم 15 سبتمبر الى منتجع ريكسوس سي جيت عند التشك ان يتم اعطاءك خريطه للمنتجع و لائحه بمواعيد المطاعم يوجد فيه ست مطاعم تقريبا يعمل اثنين منها بشكل يومي و هما تركواز بنظام البوفيه (فطور و غداء و عشاء) و لاخر بيبولاس يفتح للفطور و العشاء فقط
اما المطاعم المتبقيه فيتم فتح مطعم واحد فقط في اليوم من الساعه ال 7_9 و يحتاج حجز في صباح نفس اليوم
و هناك ما يسمى بالفود كورت يفتح في بعض الأوقات
يوجد العديد من المسابح ، نادي للأطفال ، نادي صحي نسائي واخر مشترك
اليوم الأول بقينا في المنتجع و تعشينا في تركواز و هو نظام البوفيه متنوع و لذيذ بعد ذلك توجهنا للمسرح حيث تقام عروض و مسابقات  من الساعه 9 _ 12
اليوم الثاني افطرنا في مطعم بيوبلاس و هو بالمنيو و جلسته قريبه للبحر بعد الغداء خرجنا لخليج نعمه منطقه شعبيه ممتده حتى جنينه مول اغلب محلات المول مقفله
يوجد شاتل للفندق للذهاب لخليج نعمه لكن اوقاته غير مناسبه لنا كما يوجد حجز ليموزين لكن سعر السائق افضل فاتفقنا مع سائق من خارج الفندق
اليوم الثالث بعد الإفطار و الغداء اقترح علينا السائق الذهاب لعدة أماكن أولها كافيه الفرشه و هو بمنطقة الهضبه ى الشعبي و الجلسات ارضيه و غير منظم لكن يبدو انه يعجب غيرنا من السائحين فالمكان مزدحم جدا
بعدها ذهبنا للسوق القديم فيه مسجد جميل يسمونه مسجد الصحابه افتتح في عهد السيسي يحتوي السوق على محلات الهدايا و الجلابيات جيد لمن أراد شراء هدايا بسيطه
بعدها توجهنا الى منطقة سوهو منطقه حديثه تحتوي على محلات و مطاعم و كافيات كانت اخر الزيارات بعدها عدنا للفندق و تعشينا عشاء متأخر في مطعم التركواز يبدا من 11 _2
اليوم الرابع فضلنا البقاء في الفندق و الاستمتاع بالبحر و السباحه بالمسابح و في هذا اليوم كان العرض في مسرح الشاطئ و ليس في المسرح الرئيسي
أسعار االخدمات معقوله في النوادي الصحيه

بعد ذلك قمت بدفع 185 جنية مصر لتاكسي ذهاب الى ريكسون سي جيت وكان يبعد عن المطار ما يقارب 25 دقيقة أو أقل بالسيارة

وصلنا للفندق وكانت نقاط التفتيش ورجال الامن في كل مكان مما يشعر السائح بالامان عملية الدخول واستلام الغرف تمت بسهولة وكان الجناح المخصص لنا بالقرب من الاستقبال ويبعد عن الشاطئ 5 دقائق مشي وان كان معك اطفال وحجزت جناح اطلب منهم ان يكون في المباني القريبة من نادي الأطفال وهذا فيديو للفندق

لكن نصحني أحد الأحبة بتجربة فندق ركسوس سي جيت شرم الشيخ وأقنعني فقمت بالغاء حجز الفورسيزون والحجز في ركسوس سي جيت شرم الشيخ والحمد لله كان وفق المأمول في اعتقادي

وصلنا بحمدلله شرم الشيخ وكان المطار شبه فارغ لم يكن هناك مسافرين عدا رحلة الخطوط السعودية القادمة من جدة وقبل الوصول يوزعون على المسافرين غير المصريين كروت الدخول تسجل فيها معلوماتك باللغة العربية الواضحة وتاريخ ميلادك بالميلادي وتكون في الصف واي خطأ سوف ترجع الى أخر الصف وتقوم بتعبئة الكرت مرة أخرى مررنا وقاموا بتفتيش الحقائب كالعادة

كانت الرحلة في شهر سبتمبر من عام 2017م وهي رحلة لزوج وزوجته للاستجمام مدتها 4 أيام والحجز على طائرات الخطوط السعودية وكانت للأسف لم تلبي الطموح رغم دعمي للناقل الوطني اولاً الرحلة لم تكن مباشرة وكانت من خلال محطة جدة وثانيا الطائرة لم يكن بها شاشات ترفيه لدرجة رجال الاعمال على الرغم من وجود شركات منافسة للخطوط السعودية وهذه ثاني رحلة بالنسبة لي على متن الخطوط السعودية ولا يوجد شاشات بالمقاعد لك ان تتخيل عزيزي القارئ رحلة الخطوط السعودية هذا الصيف من الرياض الى روما مدتها 5 ساعات بدون ترفيه الا عن طريق الواي فاي طيب انا ما معي اي باد ماذا اعمل؟

​المهم حجزت على الخطوط السعودية وبحثت عن أفضل الفنادق من خلال صفحة شرم الشيخ على موقع كوده واستقر الأمر على فندق الفورسيزون كأحد أفضل الفنادق في شرم الشيخ حسب تقييم السياح حول العالم

رحلة العضو الهلالي الى شرم الشيخ سبتمبر 2017م

أسعار صرف العملات مباشر

Save on your hotel - www.hotelscombined.com