Booking.com
Booking.com

أفضل المطاعم والكوفي شوب 
ليموني  سول  غاردا  Limone sul Garda

الأسواق والمحلات والشوارع التجارية

سيرميوني . بحيرة غاردا 

الفندق هذا كما ذكر السياح لديه مناظر جميلة على البحيرة للأطلاع على الأسعار من خلال بوكينق

​villa pioppi hotel

من هنا 

أفضل المطاعم والكوفي شوب 

سيرميوني . بحيرة غاردا 

Sirmione. ITALY

Sirmione سيرميوني 

سيرميوني  هي مدينة إيطالية صغيرة من المدن السياحية الجميلة ، تقع جنوب بحيرة غاردا في وسط الجزء الشمالي من إيطاليا بين مدينتي البندقية و ميلانو. تعداد سكان  المدينة يبلغ 17200 طبقا لاحصاء عام 2012 . يقع جزء من المدينة على لسان يمتد نحو 9 كيلومترات في بحيرة غاردا . تنتمي سيرميوني إلى منطقة لومباردي شبه الجزيرة التي يمتد منها اللسان المشكل لمدينة سيرميوني مشكلة من ثلاثة هضاب هي : "كورتيني" و "سان بيترو " و "كاتول". مناخ سيرميوني معتدل كما هو الحال عموما في منطقة بحيرة غاردا . وينبع بالقرب من سيرميوني آبار ماء ساخن ، يتهوي مياهها على الكبريت و البروم و اليود . الصيف في تلك المنطقة يكون دافئا وليس حارا ، والشتاء معتدل ويسقط فيه قليل من الأمطار .كانت منطقة سيرميوني في جنوب بحيرة غاردا مغطاة بغابات كثيفة . أما الآن فتكثر فيها الزراعة وعلى الأخص أشجار الزيتون .

أفضل الفنادق والشقق الفندقية سيرميوني . بحيرة غاردا

يمكنك وضع تاريخ وصولك وتاريخ مغادرتك ومشاهدة مئات الفنادق والشقق الفندقية على موقع بوكينق

Sirmione

بحيرة غاردا Lago di Garda

سنبدأ أول بقرية سيرميوني ونستعرض أفضل فنادقها ومطاعمها وأسواقها ومعالمها السياحية والأنشطة الموجودة فيها بعد نستعرض الأشياء نفسها في ليموني سول غاردا أفضل فنادقها ومطاعمها واسواقها والمعالم السياحية والانشطة  

يوجد حول البحيرة أكثر من 50 قرية ومدينة واشهرها وأكثرها مقصدا لدي السياحمدينة سيرميوني  ومدينة ليموني سول غاردا 

بحيرة غاردا هي أكبر بحيرة في إيطاليا، وهي تقع في شمال إيطاليا في منتصف الطريق بين فينيسيا وميلانو تقريباً. شكلت الأنهار الجليدية هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي. يحدّ البحيرة مقاطعات فيرونا من الجنوب الشرقي وبريشيا من الجنوب الغربي وترينتو من الشمال. يمكن الوصول إليها بسهولة من الشمال عن طريق طريق برينر. والبحيرة وجهة سياحية رئيسية، فهي تضم عدداً من الفنادق والمنتجعات على طول شواطئها. لقربها من ميلانو، كان لبحيرة غاردا تأثير على عالم الموضة.نزح إليها الإنسان قبل نحو 4000 سنة .

البحيرة ضيقة في جزءها الشمالي، حيث يحيط بها الجبال. وقد تكونت البحيرة في نهاية العصر الجليدي منذ نحو 5-6 ملايين عام. البحيرة بها العديد من الجزر الصغيرة، منها خمس جزر رئيسية. أكبرالجزر هي جزيرة غاردا، وبالقرب من الجنوب تقع جزيرة كونيجيلي ("جزيرة الأرانب")، وكلاهما يقعان غرب مدينة سان فيليس ديل بيناكو. الجزر الرئيسية الثلاث الأخرى هي جزر أوليفيو وسوجنو وتريملوني، وجميع تقع في شمالا شرق البحيرة. الرافد الرئيسي للبحيرة هو نهر ساركا، وينبع منها نهر مينشيو. يبلغ طول البحيرة نحو 51.9 كم، وعرضها 16.7 كيلومتر في قطاعها الجنوبي ، وتضيق في اتجاه الشمال ليصبح عرضها نحو 3 كيلومتر بالقرب من مدينة ريفا. أقصى عمق لبحيرة غاردا يبلغ 346 م.

تقع مدينة سيرميوني القديمة المحصنة جنوب البحيرة، هي واحدة من المقاصد السياحية، حيث بها العديد من المطاعم  والفنادق ومحلات الأزياء والأسواق. كما تطل عليها قلعة ديلا سكالاالخلابة، التي ترجع إلى القرن الثالث عشر. تقع فيلا الشاعر الروماني كاتولاس على البحيرة، حيث يمكن للزوار رؤية الحمامات الرومانية المهدمة التي تدعى "مغارة كاتولاس"، على الرغم من عدم وجود أدلة تربط بينه وبين هذا المبنى بالذات. الينابيع الكبريتية عند البحيرة لها سمعة لشفاء نزلات "التهاب القناة التنفسية". على مقربة منها، تقع "غاردالاند"، أحد أشهر الملاهي الترفيهية في إيطاليا.  واحدة من أجمل تلك البلاد السياحية التي تقع على شوائيء بحيرة غاردا هي مدينة ليموني سول غاردا . تقع ليموني على الشاطيء الغربي الشمالي للبحيرة . وهي واحدة من المقاصد السياحية التي تعم بها بحيرة غاردا . تكثر زراعة وتصنيع الموالح والليمون والزيتون والكروم  في محيط المدينة ، وهي تشتهر بتلك المنتجات . كما أن المدينة تشتهر بأسواقها التي يأتي إليها الناس والسياح للتسوق والاستجمام والتمتع بما في تلك المدينة من جمال طبيعي . ويكثر المصيفون على شواطئها الخلابة .

www.KOOODH.com

كودة للمعلومات 

أخبارالسياحة ، التقنية ، الربح من الانترنت ، المواقع ، البرامج

أفضل المعالم والانشطة  السياحية

ليموني  سول  غاردا  Limone sul Garda


أفضل الفنادق والشقق الفندقية 

ليموني  سول  غاردا

​Limone sul Garda

لاحظ الأطباء أن سكان مدينة ليموني يتمتعون بصحة جيدة ، ومهم من يعيش طويلا بطريقة غير عادية حيث من كل ألف من السكان يوجد بينهم 12 شخص تعدى عمره المئة سنة . وقد فحصت تلك الظاهرة رجوعا حتى القرن السابع عشر . وبالبحث العلمي استطاع العلماء في عام 1979 العثور علي نوع من "الأبولي بروتين "   في دم هؤلاء السكان ، وهو ينتج نوعا من الكلسترول عالي الكثافة ، وهو يخفض من انسداد الشرايين ، ويقلل من الإصابة بأمراض القلب . ربما يعود ذلك إلى طريقة غذاء الناس هناك حيث يكثرون من أكل السمك والموالح وزيت الزيتون والكروم والخضروات .

 Limone sul Garda مدينة ليموني سول غاردا

هي مدينة جميلة في شمال إيطاليا تقع على الشاطيء الغربي لبحيرة غاردا وتتبع مقاطعة بريسكيا في لومباردي . يبلغ عدد سكان تلك المدينة نحو 17.000 نسمة . كانت تعمل في الماضي في صيد الأسماك وأصبحت الآن من المقاصد السياحية المرموقة ، وبها العديد من الفنادق والمحلات التجارية  وبيوت سياحية للتأجير وخاصة في الصيف. يوجد في ليموني مينائين : "بورتو فيكيو" و "بورتو نوفو".  تقع ليموني جنوبا من ريفا دل غاردا ويوصل بينهما طريق بري يبلغ طوله نحو 14 كيلومتر ، كما تشبكهما معبرات بحرية منها الكبير القادر على نقل السيارات أيضا ، ومنها الصغير السريع الذي يصل إلى غاردا وإلى سيرميوني في أقصى جنوب بحيرة غاردا. ربما لم تنشأ تسمية ليموني من كثرة مزارع المولح في منطقتها ، وإنما تعود إلى الكلمة الرومانية  ومعناها "الحدود" . ولكن على الرغم من ذلك فتشتهر المدينة بموالحها التي تتاجر فيها على جميع الاشكال من ثمار مختلفة وعصائر وروائح .  يزور نحو 10.000 سائح مدينة ليموني يوميا خلال فترة الصيف . وقد اعدت لهم بلدية المدينة أماكن كافية لركن السيارات على حافة المدينة ، حيث أن المدينة القديمة لا تسير فيها السيارات .

أفضل المعالم السياحية 

سيرميوني . بحيرة غاردا. ايطاليا