أسعار صرف العملات مباشر

Save on your hotel - www.hotelscombined.com

أفضل الوجهات السياحية في الشرق الاوسط وأكثرها مقصدا للسياح 

أضغط على صورة المدينة للأطلاع على أفضل فنادقها ومطاعمها وأفضل الاسواق التجارية وأفضل البرامج والجولات السياحية وحسب تقييم السياح حول العالم 

معظم دول الشرق الأوسط نامية نسبيًا بسبب سكانها فالدول تهتم كثيراً بعدم الهجرة الداخلية من المناطق القليلة السكان إلى المناطق المكتظة وبالاخص إلى العاصمة. هذه الهجرة تؤدي إلى انهيار المدن تحت وطئة سكانها المهاجرين وبسبب التزايد الطبيعي العالي.هناك دول في الشرق الأوسط تشتهر بموارد النفط الكثيرة كبعض دول الخليج. فقد تطورت دول الخليج تطورًا كبيرًا بعد اكتشاف النفط فيها بسبب التزايد المستمر في طلبه. فأصبحت دبي من أكبر مدن العالم الترفيهية والسياحية حيث تطور هناك كل شيء: البنى التحتية والمراكز الترفيهية والعلمية والهندسة البنائية والكثير من الأشياء الأخرى.تعاني دول الشرق الأوسط من نقص كبير بالمياه فقد تخالفت دول كثيرة بسبب هذا الموضوع وربما تحدث حرب كبيرة مستقبلياً بسبب هذه المشكلة.معظم دول الشرق الأوسط تقع في قارة آسيا، سوريا، لبنان، العراق، الأردن، فلسطين المحتلة، إيران، تركيا، دول شبه الجزيرة العربية: السعودية، الإمارات، قطر، عمان، اليمن، البحرين، الكويت.

الشرق الأوسط هي منطقة جغرافية تشمل بلدان غرب آسيا وشمال أفريقيا تطل منطقة الشرق الأوسط على البحر الأحمر والخليج العربي والبحر الأبيض المتوسط و بحر العرب .