للمزيد عن أفضل الفنادق والشقق الفندقية 

بكين . الصين

BEIJING



أفضل المعالم السياحية 

بكين الصين 

أفضل المطاعم والكوفي شوب 

بكين . الصين

BEIJING


تقع بكين في الطرف الشمالي من سهل شمال الصين، تمتد الجبال في غربها وشمالها وشرقها، أما في جنوبها الشرقي فتنبسط السهول. يسود بكين المناخ القاري للمنطقة المعتدلة وتتباين الفصول الأربعة فيها تباينا واضحا، الربيع قصير والصيف ممطر ورطب والشتاء بارد قارس وطويل، أما الخريف في بكين فهو أفضل الفصول الأربعة مناخا.

بكين   عاصمة جمهورية الصين الشعبية ومن أكبر المدن فيها. تعتبر إدارة  بكين إحدى البلديات المركزية الأربع في البلاد  بلغ عدد سكانها  14580000  نسمة عام 2003 م -7.5 مليونا في المنطقة الحضرية ، وتعد بالتالي الثانية في الصين تعدادا بعد "شانغهاي". تعتبر المدينة مركز السياسة والثقافة والعلوم والتعليم وأيضا محور خطوط المواصلات في البلاد كلها. من أهم معالم المدينة "المدينة المحرمة" ومعبد السماء. استقبلت بكين الألعاب الأولمبية لعام 2008 وكانت أكبر ألعاب أولومبية في التاريخ من حيث الدول المشاركة وميزانية الألعاب.

Save on your hotel - www.hotelscombined.com

أفضل الاسواق والمولات التجارية  

بكين . الصين

BEIJING


بكين هي المركز الدولي والمحلي للتعاملات الأول في الـصين، تعدا تأثيرها الاقتصادي دائرة السوق المحلية، ليشمل الأسواق الخارجية المجاورة لها أيضا. حتى تجلب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وضعت حكومة بكين سلسلة من السياسات التفضيلية، كما تم تسهيل وتبسيط الإجراءات الإدارية، وتزايدت وتيرة تحديث الإدارة المحلية عن طريق إدخال التكنولوجيا والكمبيوتر. تتخذ معظم الأجهزة المصرفية الوطنية الصينية وكبرى مجموعات الاستثمار المحلية والدولية من بكين مقرا لها.

أفضل الفنادق والشقق الفندقية 

بكين . الصين

BEIJING


أفضل البرامج والجولات السياحية 

أفضل المرشدين السياحيين

بكين . الصين