فنادق بالقرب من بحيرة وان 

أشهر المناطق والمحافظات 

Agri  Ardahan  Bingol  Bitlis  Elazig  Erzincan  Erzurum  Hakkari  Igdir  Kars  Malatya  Mus  Tunceli  Van

أشهر معالمها الطبيعية 
Mount Ararat   Akdamar   Ani site   Ahlat   Van Lake   Tigris

أفضل فنادق وشقق شرق الاناضول 

اضغط الرابط لمعرفة التفاصيل أكثر عن الفندق 

فيها 14 محافظة وهي 
محافظة أغري
محافظة أرداهان
محافظة بينغول
محافظة بدليس
محافظة إيلازيغ
محافظة أرزنجان
محافظة أرضروم
محافظة حكاري
محافظة اغدير
محافظة قارص
محافظة ملطية
محافظة موش
محافظة تونجيلي
محافظة وان

منطقة شرق الأناضول 

هي واحدة من المناطق الجغرافية السبعة في الجمهورية التركية، تبلغ مساحة المنطقة نحو 150 ألف كم مربع أي ما يعادل 19,18% من مساحة تركيا، وهي تعد ثاني أكبر المناطق الجغرافية في البلاد من حيث المساحة. ويقطن منطقة الأناضول الشرقية 5,74 مليون نسمة (2008) يتوزعون في 17 محافظة تركية. وقد ظهر اسم «منطقة شرق الأناضول» لأول مرة عام 1941 في المؤتمر الجغرافي الأول الذي عقد بالعاصمة التركية أنقرة. من الناحية الجغرافية تعد منطقة الأناضول الشرقية المنطقة الأعلى ارتفاعاً والأكبر مساحة والأقل كثافة من بين مناطق تركيا الأخرى.

تقع هذه المنطقة في الجزء الشرقي من تركيا وتحدها منطقة وسط الأناضول من الغرب ومنطقة البحر الأسود من الشمال وفي الجنوب فتحدها العراق ومنطقة جنوب شرق الأناضول أما في الشرق فتحدها إيران وأذربيجان وأرمينيا وجورجيا. تشغل هذه المنطقة حوالي 171 ألف كيلومتر مربع من مساحة تركيا أي ما يعادل 21% من المساحة الكلية لتركيا.

أسعار صرف العملات مباشر

 رحلتي القادمة الى ولاية كيرلا الهند

 في بث حي ومباشر على سنابي  







AHMEDKOOODH

يتضمن الفندق 90 غرفة كل منها توفر كل الأشياء الأساسية لضمان إقامة مريحة.  يقع مطار فان ضمن مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن الفندق.  .

يقع هذا الفندق على ضفاف بحيرة وان ويقدم إقامة ساحرة وحديثة كما يضم خدمة نقل مجانية من وإلى المطار، حمام تركي وشاطئ خاص. يمكن النزلاء الاستمتاع في الحال بالإطلالة نحو فان قبل التوجه إلى غرفهم ذات 4 نجوم.  يقدم الفندق غرفاً حديثة وفسيحة ومجهزة بتلفون وبار صغير. أجنحة شهر العسل متوفرة في الفندق. بإمكان نزلاء الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للضيوف الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه. يمكن إعداد وجبات غداء عند الطلب للنزلاء الذين يخططون لزيارة معالم سياحية طوال اليوم. يقع مطار فان ضمن مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق. هناك العديد من النشاطات والتي تتضمن الكانو-كاياك، النشاطات المائية وألعاب الثزلج يمكن الإستمتاع بها بالقرب من مكان إقامتكم.

يقع هذا الفندق بجانب بحيرة وان ويقدم إقامة مريحة كما يتضمن استقبال على مدار الساعة، معاملات فورية للحجز والمغادرة وسونا. ويوجد أيضاً نادي رياضي بالإضافة إلى استعلامات، خدمة الغرف وصرف العملات. 
 غرف الفندق مجهزة بشكل جيد وتضم بار صغير، . كل غرفة منها فيها إنترنت وايرلس في الغرف، خدمة كي الملابس وتلفون. يبعد مطار فان مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق . 

يقع هذا الفندق المريح في موقع مناسب على بعد مسافة قريبة بالسيارة من فان ويتضمن مسبح داخلي، سونا وحمام تركي. بإمكان النزلاء أيضاً الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية وموقف السيارات الموجود ضمن البناء. يمكن للضيوف التمتع بالطقس المشمس على التراس المفتوح أوالتلذذ بأخذ شراب في البار. كما يوفر الفندق تسهيلات مناسبة للعائلات ، فهناك غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات على اختلاف عددها بالإضافة إلى ساحة لعب وحوض سباحة للأطفال. يتوفر أيضاً نادي رياضي مجهز تجهيزاً كاملاً. 

جبال أرارات وتقع بالقرب من قرية  

   Agri 

تقع هذه القرية بالجزء الشرقي من تركيا وبالقرب من الحدود أرمينيا وأيران وتبعد عنها ايرزورم 130 كلم وعن فان 160 كلم وتشتهر بقربها من جبل ارارات الذي يرتفع عن سطح 5165 متر فوق سطح البحر ويعتبر من الجبال البركانية الراكدة 

أجمل أماكن الأقامة والمطاعم والكوفي شوب  

هذه القرية يوجد فيها 9 فنادق و12 مطعم وكوفي شوب و 3 معالم سياحية لكن تشتهر بالاجواء الباردة والطبيعية الخلابة في فصل الصيف 


أفضل مدن شرق الأناضول وأكبرها حجماً

يبلغ عدد سكان المنطقة حوالي 6,1 مليون نسمة (حسب تعداد عام 2000) عرقيا يغلب الأكراد على المنطقة إذ يشكلون حوالي 85% من سكانها والاتراك حوالي 12% بينما البقية ينتمون للاعراق مختلفة منها العرق الاذري والارمني والشركسي والجورجي. وللمنطقة ثاني أكبر عدد الريفيين الذين هاجروا إلى المناطق الأخرى وخاصة لمنطقة مرمرةذي كثافة عالية، على مستوى تركيا بعد منطقة البحر الأسود.يبلغ عدد سكان المنطقة حوالي 6,1 مليون نسمة (حسب تعداد عام 2000) عرقيا يغلب الأكراد على المنطقة إذ يشكلون حوالي 85% من سكانها والاتراك حوالي 12% بينما البقية ينتمون للاعراق مختلفة منها العرق الاذري والارمني والشركسي والجورجي. وللمنطقة ثاني أكبر عدد الريفيين الذين هاجروا إلى المناطق الأخرى وخاصة لمنطقة مرمرةذي كثافة عالية، على مستوى تركيا بعد منطقة البحر الأسود.

يوجد بالقرب من هذه القرية وعلى بعد 80 كلم بحيرة وان ويوجد بها عدة فنادق اذا رغبت الاقامة بالقرب من البحيرة وهذه صورة للبحيرة 

Save on your hotel - www.hotelscombined.com

أفضل المطاعم والكوفي شوب 

يقع هذا الفندق على ضفاف بحيرة وان ويوفر إقامة معاصرة كما يتضمن سونا، مسبح داخلي وجاكوزي. كما تضمن وسائل الراحة المعروفة مثل الحمام التركي والإنترنت مجاني للضيوف إقامة مرضية في مدينة فان.